افضل شركة لبرمجة وتطوير تطبيقات الموبايل

مقدمه :

إن تطبيقات الهواتف المحمولة أصبح لا غنى عنها لدى أي مستخدم للانترنت على مدار العقد الأخير، حيث توفر تطبيقات الهواتف الجوالة إمكانية القيام بالعديد من المهام اليومية بأقل مجهود ممكن، وفي خلال ثواني إلى دقائق معدودة مثل التسوق عبر الانترنت، تصفح وطلب الخدمات المرغوبة , مثل خدمات الصيانة، البحث عن وطلب الوجبات الغذائية، تحويل واستلام الأموال، متابعة كل عمليات نشاطك التجاري. باشا اوغلو افضل شركة لبرمجة وتطوير تطبيقات الموبايل.

أهمية  تطبيقات الهواتف المحمولة للشركات والأنشطة التجارية

 

  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية.
  • توفير قناة تسويقية فعالة من حيث التكلفة والنتائج.
  • نمو العلامة التجارية من حيث عدد العملاء وحجم المبيعات والأرباح.
  • توفير قنوات وحلول تواصل شخصية فعالة تهدف إلى زيادة ثقة وولاء العملاء.

فإذا كنت تمتلك نشاط تجاري وتهدف إلى التوسع واستغلال الفرص اللانهائية المتاحة من خلال التجارة الإلكترونية أو تركيزك الكامل على التجارة الإلكترونية فمن الضروري أن تبدأ في الاستثمار في انشاء تطبيق الجوال الخاص بنشاطك التجاري لتوفير كل السبل الممكنة للوصول إلى فئات العملاء المستهدفة وتحقيق نسبة نمو قاعدة العملاء وحجم المبيعات المرغوبة. ونحن في باشا اوغلو نساعدك على توفير تطبيقك المميز والذي يخدم أعمالك. باشا اوغلو افضل شركة لبرمجة وتطوير تطبيقات الموبايل.

 

أهم فوائد ومزايا تطبيقات الهواتف الجوالة للتجارة الإلكترونية

 

  • من خلال تطبيقات الهواتف الجوالة ، سوف يكون متجرك الإلكتروني متاح للعملاء الحاليين والمحتملين 24 ساعة يومياً في مختلف البلاد والمواقع الجغرافية المتاح لها تحميل تطبيق الجوال الخاص بنشاطك التجاري، كما يمكنهم في أي وقت ومن أي مكان البحث عن وتصفح المنتجات المتاحة المختلفة وإكمال عمليات الشراء والدفع في خلال ثواني إلى دقائق معدودة.
  • وجود تطبيق الجوال الرسمي الخاص بك على أجهزة الهواتف المحمولة الخاصة بالعملاء الحاليين والمحتملين هي فرصة مميزة لزيادة التفاعل مع نشاطك التجاري وزيادة الوعي بكل ما تقدمه من خلال محتوى التطبيق من معلومات حديثة ودقيقة بخصوص المنتجات المتاحة والإشعارات (Push Notification) عن المنتجات والعروض المؤقتة التي يمكن من خلالها استبدال الإعلانات المزعجة التي تقلل من اهتمام العملاء بما تقدمه من منتجات وخدمات حيث يمكن معرفة محتوى الإشعارات دون الحاجة إلى تشغيل التطبيق.

  • ما توفره تطبيقات الجوال من مزايا وحلول تسوق فعالة سوف يساهم في نمو النشاط التجاري من خلال جذب أكبر عدد من العملاء المحتملين وزيادة حجم المبيعات وزيادة تفاعل وولاء العملاء مع العلامة التجارية مع تحقيق عائد أعلى على الاستثمارات المبذولة لتطوير وإطلاق وتسويق تطبيق الجوال الرسمي لمتجرك الإلكتروني.
  • لقد أثبتت تطبيقات الهواتف الجوالة منذ البداية ومع التطور التكنولوجي المستمر فعاليتها كقناة تسويقية متكاملة تساهم في تحقيق الأهداف التسويقية المرغوبة بالتناسق مع قنوات وحملات التسويق الأخرى
حيث يمكنك من خلال تطبيق الجوال تحقيق كل ما يلي:
  1. الوصول إلى أكبر عدد ممكن من فئات العملاء المستهدفة
  2. الحصول على بيانات العملاء المحتملين مثل البريد الإلكتروني وحسابات التواصل الاجتماعي الشخصية
  3. عرض منتجات متجرك الإلكتروني بشكل مميز وتفاعلي
  4. الترويج للمنتجات الجديدة والعروض والخصومات المؤقتة
  5. التواصل مع العملاء بشكل شخصي بأقل مجهود وخلال أقل فترة زمنية ممكنة
  6. تحليل تفاعل العملاء مع محتوى التطبيق والمنتجات المتاحة بهدف تطوير الحملات التسويقية
  7. التوافق مع الحملات التسويقية والقنوات التسويقية الأخرى من خلال الإشعارات والإعلانات داخل التطبيق

  • من خلال البيانات الشخصية المتاحة واحصائيات وتحليلات التفاعل يمكنك تطوير وإطلاق حملات إعلانية مخصصة فعالة تستهدف العملاء المحتملين بهدف زيادة تفاعل العملاء مع التطبيق والمنتجات المتاحة والرجوع إلى استخدام سلة التسوق المهملة (abandoned shopping cart) من خلال حملات إعلانية وتسويقية تناسب العملاء ومواسم التسوق الحالية داخل التطبيق أو على منصات أخرى مثل:
  1. إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا)
  2. إعلانات محركات البحث (SEM)
  3. إعلانات اليوتيوب والمواقع الإلكترونية (Google Display Ads)
  4. حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني
  5. حملات التسويق عبر رسائل الهواتف الجوالة (SMS)

أهم الخصائص  لنجاح تطبيقات الهواتف الجوالة للتجارة الإلكترونية:

  • التسجيل في التطبيق من خلال خطوات بسيطة، أو باستخدام حسابات التواصل الاجتماعي أو من خلال البريد الإلكتروني الشخصي.
  • التأكد من هوية مستخدم التطبيق من خلال طرق تأمين فعالة، والتأكيد على تأمين البيانات الشخصية.
  • استخدام الإشعارات (Push Notifications) للترويج للمنتجات والعروض المؤقتة والخصومات بطريقة فعالة وغير مزعجة.
  • تسهيل تصفح محتوى التطبيق من صفحات للمنتجات، من خلال توفير حلول بحث متقدمة للبحث ضمن حدود سعر معينة أو عن منتجات علامة تجارية معينة.
  • تقسيم المنتجات إلى تصنيفات مناسبة مثل أقسام (الحواسب الجوالة – الحواسب الشخصية – الحواسب اللوحية) وعرض منتجات مقترحة بناءاً على تفضيلات العملاء.
  • إضافة إمكانية البحث الصوتي (Voice Search) للوصول إلى المنتجات والتصنيفات المرغوبة دون عناء وبأقصى سرعة.

  • إتمام عمليات شراء المنتجات في خطوات معدودة مع توفير وتأمين حلول الدفع الشائعة للعملاء.
  • توفير حلول متابعة طلبات الشراء وعمليات شحن وتوصيل المنتج (Order Tracking)
  • تحديد شروط والمدة الزمنية المسموح خلالها إرجاع المنتج واسترداد القيمة النقدية المدفوعة
  • توفير معلومات دقيقة وتفصيلية عن مواصفات كل منتج والسعر الحالي والمخزون وفترة وتكاليف الشحن وتاريخ انتهاء الخصومات والعروض التسويقية
  • وجود إمكانية مشاركة التفضيلات الشخصية في سلة التسوق (Shopping Carts) على مواقع التواصل الاجتماعي. وعرضها خلال التطبيق لتشجيع العملاء المحتملين على تصفح المنتجات واقتنائه.
  • توفير فيديو ترويجي لكل منتج يوضح المزايا الرئيسية لكل منتج. والاستخدام الأمثل لكل منتج لتعظيم الاستفادة.
  • إدراج برنامج ولاء العملاء، مخصص لتشجيع العملاء على زيادة التفاعل على التطبيق. ومتابعة العروض المؤقتة واقتناء منتجات أكثر.
  • إضافة إمكانية تقييم التطبيق والمنتجات المتاحة. بهدف تحسين تجربة تصفح التطبيق. وتوفير منتجات مناسبة بأسعار مناسبة لاحتياجات العملاء.

خاتمه :

إذا كنت تمتلك نشاط تجاري وتهدف إلى التوسع. واستغلال الفرص اللانهائية المتاحة. من خلال التجارة الإلكترونية أو تركيزك الكامل على التجارة الإلكترونية. فلا تتردد في التواصل معنا في باشا اوغلو .

فنحن قادرين على تطوير وإنشاء تطبيق الجوال الخاص بنشاطك التجاري. لتوفير كل السبل الممكنة للوصول إلى فئات العملاء المستهدفة. وتحقيق نسبة نمو مرتفعة وحجم المبيعات المرغوبة.

تواصل معنا اليوم للبدء في تطوير تطبيق الجوال الرسمي لمشروعك التجاري . نحن محترفون في مجال انشاء وتطوير تطبيقات الموبايل ،ولدينا فريق من المهرة ونستخدم أحدث وأفضل التقنيات المتاحة .

باشا اوغلو افضل شركة لبرمجة وتطوير تطبيقات الموبايل .

 

شارك خدماتنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
مرحباً
كيف يمكننا مساعدتك