ثريدز تطبيق المراسلة الجديد

 مقدمه :

في عصر المراسلة الفورية والاتصال المستمر. تتطور منصات التواصل الاجتماعي باستمرار لتلبية احتياجات مستخدميها. ومن أحدث ما تم طرحه حديثاً والذي قد طرحته شركة فيسبوك، الرائدة في هذا المجال، مؤخراً تطبيق تواصل جديد يسمى ثريدز. فما هو هذا التطبيق وما هي  ميزاته وفوائده .وكيف يمكن من خلاله تعزيز الاتصالات الوثيقة بين المستخدمين. وما دوره في التسويق الالكتروني . تعرف على ثريدز تطبيق المراسلة الجديد.

 

ما هو تطبيق ثريدز ؟

هو تطبيق لشركة فيسبوك تم تصميمه  ليكون رفيقاً لإنستغرام. مما يسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية حصرياً مع قائمة الأصدقاء المقربين. إنه كتطبيق مستقل يتكامل بكل سلاسة مع منتجات ميتا مثل انستغرام. مع التركيز على تعزيز الاتصالات الأعمق مع مجموعة مختارة من الأفراد.

 وهو يشكل حالياَ احدث تطبيقات ميتا.

 

كيف انشئ حساب على ثريدز؟

من السهل جداً  أن تنضم إلى ثريدز فكل ما عليك هو استخدام حساب إنستغرام  الخاص بك لتسجيل الدخول. سيتم نقل اسم مستخدم إنستغرام والمعلومات الخاصة بك. مع خيار تخصيص ملف التعريف الخاص بك خصيصاً لثريدز. ومع هذا التكامل الجميل مع انستغرام نجد أنه من الضروري أن نسأل :

ما هو الاختلاف بين ثريدز وانستغرام ؟

 

إن ثريدز هو تطبيق جديد، تم إنشاؤه بواسطة فريق ميتا، لمشاركة التحديثات النصية والانضمام إلى المحادثات العامة. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حسابك على إنستغرام ويمكن أن يصل طول المنشورات إلى 500 حرف وتتضمن روابط وصور ومقاطع فيديو تصل مدتها إلى 5 دقائق.

أما  عن الهاشتاق …

 

فإن الهاشتاق  – عنصر أساسي في هوية تويتر وميزة تغلغلت في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى بما في ذلك فيسبوك و إنستغرام- أما في تطبيق ثريدز فهي  غير موجودة في المواضيع، حيث لا يسمح النظام الأساسي للمستخدمين بالبحث عن محتوى معين.
أما عن ميزات ثريدز فيمكن تلخيصها في مجموعة النقاط التالية :

 ميّزات تطبيق ثريدز

  • محادثات طويلة ومتدفقة

حيث يمكنك الاستمتاع بالتواصل مع الآخرين بطريقة غير محدودة ودون قيود زمنية. يمكنك الانغماس في محادثات طويلة ومتدفقة مع أصدقائك ومعارفك ومشاركة أفكارك وآرائك دون قلق.

 

  • الروح المنافسة

انطلق في تحدٍّ جديد مع تويتر ومارك زوكربيرج. أثبت للعالم قوتك وقدرتك على التواصل والمنافسة. اجمع المتابعين وأظهر مهاراتك في الكتابة واحصل على تفاعلات مثيرة للإعجاب.

 

  • تصميم سهل ومبتكر

استمتع بتجربة المستخدم السلسة والممتعة مع واجهة مستخدم مبتكرة. يسهل عليك التصميم، التنقل والتفاعل مع المحتوى والمستخدمين بسلاسة تامة.

 

هل هناك تحديثات متوقعة لتطبيق ثريدز؟

 طالما هو تطبيق جديد وكل الاعين تتوجه اليه . يبدو أن الإجابة  على هذا السؤال ستكون بكل تأكيد هي نعم. يتوقع أن تشمل التحديثات المستقبلية لتطبيق ثريدز:

  1. إضافة ميزة المحادثة التي ستسمح للمستخدمين بالتواصل مع بعضهم البعض داخل التطبيق.
  2. تفعيل الهاشتاق الذي سيسمح للمستخدمين بالعثور على المحتوى المرتبط بموضوعات محددة.
  3.  نشر المحتوى من إنستغرام إلى ثريدز، مما سيسهل على المستخدمين نشر المحتوى في كلا التطبيقين.

ومع هذه التحديثات المتوقعة، يمكن أن يصبح تطبيق ثريدز. أكثر شيوعاً واستخداماً بين المستخدمين .الذين يبحثون عن التواصل الاجتماعي المرئي والمحادثة داخل التطبيق.

 ماذا عن تويتر وهل سيكون ثريدز منافساً؟

تطبيق ثريدز المنافس لتويتر. الجديد الذي أطلقته ميتا للتنافس مع تويتر بعد القيود التي فرضها تويتر على المستخدمين. ميتا عملت من خلال ثريدز لتوفير التطبيق مع جميع الميزات التي تحتاج إليها مجاناً. التطبيق لديه الوصول إلى أكثر من 2 مليون مستخدم في وقت قياسي.

فإن تويتر يركز بشكل أساسي على ميزة التغريدات والرسائل القصيرة. ولكنه يتيح أيضاً مشاركة الصور والفيديوهات والنصوص والتعليقات على الأحداث الجارية.

 ومن الممكن أن يحدث تنافس بين تطبيق ثريدز الذي أطلقته ميتا. وتويتر في المستقبل. حيث يركز كل منهما على ميزة مشابهة. وهي مشاركة الصور والفيديوهات بشكل أساسي.

 ولكن يجب الانتباه إلى أن تويتر. يقدم أيضاً ميزات أخرى مثل مشاركة النصوص والروابط والتعليقات والتغريدات. التي تسمح للمستخدمين بمشاركة أفكارهم وآرائهم بشكل سريع ومباشر. وهذا يجعله مختلفاً عن ثريدز.

 ولكل من اتجه الى تجريب تطبيق ثريدز 

كيف تزيد  عدد متابعيك على هذا التطبيق المبتكر ؟

 

اليك عدد من النصائح المهمة لزيادة متابعيك على ثريدز وهي :

  • كن نشطاً

قم بنشر المزيد من المحتوى على ثريدز بشكل منتظم لجذب المستخدمين لمتابعتك والاهتمام بمحتواك.

 

  • تفاعل مع المستخدمين

لا تتأخر بالرد على التعليقات والرسائل التي يتلقاها المستخدمون على منشوراتك لتعزيز التواصل وتشجيعهم على متابعتك.

 

  • شارك المحتوى المثير للاهتمام

انشر المحتوى الذي يثير اهتمام المستخدمين ويستحق المشاركة والانتشار.

 

  • استخدم وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى

استخدم وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل تويتر وإنستغرام، للترويج لحسابك على تطبيق ثريدز وجذب المزيد من المتابعين.

 

  • ابحث عن الأصدقاء والعائلة

قم بالبحث عن الأصدقاء والعائلة على تطبيق ثريدز واطلب منهم متابعتك لزيادة عدد المتابعين في البداية.

 

  • قم بالترويج لحسابك

قم بإضافة رابط حسابك على تطبيق ثريدز على مواقعك الإلكترونية أو في تواقيع البريد الإلكتروني الخاص بك للترويج لحسابك وجذب المزيد من المتابعين.

 

خلاصه :

باختصار، يُعد تطبيق ثريدز الجديد خياراً مثالياً لك. لا تتردد في تنزيل التطبيق الآن و الاستمتاع بالمميزات الفريدة التي يقدمها.

استخدم ثريدز لنشر المحتوى المرئي والتواصل بطريقة جديدة وممتعة مع الأصدقاء والعائلة والجمهور. ولتحسين تجربتك في التسويق الرقمي.الرئيسية – pashaoglu

شارك خدماتنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
مرحباً
كيف يمكننا مساعدتك