أدوات جوجل المجانية لأصحاب الأعمال

أدوات جوجل المجانية لأصحاب الأعمال Google Apps for Work هي مجموعة إنتاجية شائعة في مكان العمل تتضمن Gmail والتقويم و Drive والمستندات. يمنح النظام الأساسي أيضًا لأصحاب الأعمال القدرة على إنشاء وإدارة المجالات المخصصة من خلال Google Domains ،بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني واستضافة مواقع الويب. يمكن أن تساعد مجموعة أدوات Google Apps for Work عملك على العمل بكفاءة أكبر.

خدمة Blogger

بالنسبة لموقعك على الويب ،تعد Blogger منصة تدوين شائعة وسهلة الاستخدام تمنحك الأدوات اللازمة لنشر مدونتك أو موقع الويب الخاص بك. يمكنك بسهولة تحميل المحتوى وتهيئة تخطيط صفحتك ومشاركتها مع العالم. تقدم الخدمة جميع الميزات التي قد تحتاجها لإنشاء منشور عالي الجودة عبر الإنترنت مثل تكامل Google Analytics وتطبيقات الأجهزة المحمولة ومساحة تخزين غير محدودة والمزيد.

خدمة جوجل أدسنس AdSense

يُعد Google AdSense طريقة سريعة ومرنة ومجانية للناشرين لكسب المال من مواقع الويب الخاصة بهم عن طريق الإعلان. يساعد المعلنين في الوصول إلى الأشخاص الذين يُرجح اهتمامهم بمنتجاتهم أو خدماتهم. إذا كنت تابعًا لبرنامج AdSense ،فيمكنك استخدام هذه الأداة للوصول إلى رصيد حسابك وعرض تقارير الدفع وطلب الدفعات.

مراجعة Google AdSense هي خدمة تقدمها Google تتيح لك عرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك وكسب المال. من خلال الانضمام إلى هذا البرنامج ،فإنك تمنح Google الحق في عرض الإعلانات على موقعك والدفع لك مقابل كل نقرة يتم إجراؤها على تلك الإعلانات. تعد Google AdSense واحدة من أكثر شبكات الإعلانات شيوعًا ،حيث يستخدمها أكثر من مليون ناشر كمصدر أساسي للدخل.

خدمة Google Analytics

Google Analytics (GA) هي من أدوات جوجل والتي تنشئ إحصاءات مفصلة حول زوار موقع الويب وسلوكهم أثناء تواجدهم على الموقع ومصادرهم. يقدم العديد من الطرق لتحليل البيانات ؛ يمكنه تتبع ليس فقط من أين يأتي الزائرون ولكن أيضًا كيفية تنقلهم عبر موقع الويب بمجرد وصولهم إلى هناك. يعد Google Analytics أحد أكثر خدمات تحليل مواقع الويب استخدامًا في العالم نظرًا لسهولة استخدامه والكم الهائل من التقارير المتاحة.

توفر خدمة Google Analytics مجموعة متنوعة من التقارير لتطبيقاتك ،بما في ذلك تقارير اكتساب المستخدمين وتقارير استخدام التطبيق. يمكنك أيضًا استخدام البيانات الواردة من هذه التقارير لاستكشاف أي مشكلات تواجهك مع تطبيقاتك وإصلاحها.

خدمة Google Keyword Planner

Google Keyword Planner هو أدوات جوجل مجانية لأي شخص يريد استخدامها. يمكن الوصول إليها من خلال حساب AdWords لأي فرد أو شركة لديها حساب ،مما يعني أنه لا يمكنك استخدامه إلا إذا كان لديك حساب AdWords نشط بالفعل.  هي أداة مجانية تساعدك على اكتشاف أفكار جديدة للكلمات الرئيسية ومراقبة الأفكار الحالية وتحسين محتوى موقع الويب للبحث.

خدمة Google Search Console

Google Search Console هي أداة متكاملة لمحترفي تحسين محركات البحث لمراقبة أداء مواقعهم على Google. بصفتك مالكًا لموقع الويب ،لديك الكثير لتقلق بشأنه. ومع ذلك ،فإن آخر شيء تريد القلق بشأنه هو تحسين محرك البحث (SEO). يعد تحسين محرك البحث عملية معقدة تستغرق وقتًا وجهدًا. Google Search Console هي أداة مجانية من Google يمكنها أن تمنحك نظرة ثاقبة على مُحسنات محركات البحث الخاصة بك حتى لا تضطر إلى القيام بكل العمل بنفسك.

خدمة Google Alerts

تنبيهات Google هي خدمة مجانية ترسل لك بريدًا إلكترونيًا كلما ظهر محتوى جديد مرتبط بعبارات البحث على الويب. يمكن أن تساعدك تنبيهات Google في معرفة الأخبار العاجلة والأحداث والبيانات الصحفية ومعلومات الصناعة قبل أن تصبح متاحة على نطاق واسع.

تنبيهات Google هي خدمة مجانية من Google تُعلمك عبر البريد الإلكتروني عندما تعثر على نتائج جديدة على الويب لاستعلام البحث الخاص بك. يمكنك استخدامه للبحث في العديد من أنواع الأشياء المختلفة بما في ذلك الأخبار والمدونات والصور وقوائم العقارات والمزيد.

خدمة PageSpeed Insights

PageSpeed Insights هي خدمة من Google تساعد مالكي مواقع الويب على فهم مدى جودة أداء مواقعهم من منظور الأداء.

خدمة Google Trends

Google Trends هي منشأة ويب عامة تابعة لشركة Google . ،استنادًا إلى بحث Google ،والتي تُظهر عدد المرات التي يتم فيها إدخال مصطلح بحث معين بالنسبة إلى إجمالي حجم البحث عبر مناطق مختلفة من العالم وبلغات مختلفة.

شارك خدماتنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
مرحباً
كيف يمكننا مساعدتك