ماهو التسويق عبر تيك توك

ما هو تطبيق تيك توك؟

التسويق عبر تيك توك – تطبيق فيديو قصير شهير ،تم إصداره في الولايات المتحدة في 31 أغسطس وسرعان ما أصبح أحد أكثر التطبيقات تنزيلًا في العالم. وفقًا لمجلة Forbes، فقد اجتذبت أكثر من 200 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم.

Tik Tok هو تطبيق لمشاركة الفيديو يسمح للمستخدمين بتحميل ونشر مقاطع فيديو قصيرة. إنه يتميز بمسار موسيقي “متحرك” أو متكرر ،ويستخدم نفس تنسيق مقاطع الفيديو الشائعة لمزامنة الشفاه على Vine و Snapchat. تم إطلاق التطبيق في عام 2016 وكان يسمى في الأصل Musical. ly. في عام 2017، غيرت اسمها إلى Tik Tok، وهو الاسم الأكثر شيوعًا للمستخدمين الصينيين. لدى Tik Tok أكثر من 300 مليون مستخدم مسجل يستخدمون التطبيق كل شهر.

Tik Tok هو تطبيق فيديو مشهور يمكن استخدامه لجعل مقاطع الفيديو تغني أو ترقص. يمكنك إنشاء الفيديو الخاص بك. تحظى Tik Tok بشعبية كبيرة في الهند وتايلاند وإندونيسيا واليابان وأمريكا.

مميزات تطبيق تيك توك

Tik Tok هي طريقة ممتعة وسهلة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة مع الموسيقى والمؤثرات الخاصة والسمات والمرشحات. من الرائع مشاركة اللحظات القصيرة جدًا أو الملحمية للكلمات. يحب الناس استخدام TikTok لمشاركة حياتهم اليومية ،واللحظات الخاصة مثل الحفلات أو الحفلات الموسيقية.

طرق التسويق عبر تيك توك

إذا كنت ترغب في الوصول إلى فئة سكانية أصغر سنًا وأكثر ذكاءً من الناحية التقنية ،فمن المحتمل أنك تبحث عن طرق لتسويق نشاطك التجاري الذي لم يشبع بعد. مع Tik Tok، لن تحتاج إلى مزيد من البحث. هذا التطبيق شائع بالفعل بين جيل الألفية وجيل Z الذين يستخدمونه بانتظام لضبط أفضل المخططات الموسيقية ومواكبة المشاهير. وإذا كنت تبحث عن طريقة للوقوف على رادارهم ،فهذا هو أفضل ما يمكن.

يتم تصوير إعلانات TikTok بأسلوب سريع الإيقاع يتم مقارنته بـ Vine و Instagram. في الماضي ،تم استخدام هذه المقاطع للترويج لأسماء كبيرة مثل Coca-Cola و Samsung. الآن تستخدمها TikTok لمساعدتها في بناء نموذج أعمال يتجاوز التطبيق الأساسي ،حيث يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة من المبدعين حول العالم حول كل شيء من الكوميديا إلى الموسيقى إلى اللياقة البدنية.

Tik Tok هو برنامج تطبيق يمكّن الأشخاص من مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم مع الأصدقاء ويسمح لهم أيضًا بإنشاء قناتهم الخاصة. يدعم هذا التطبيق تسويق المنتجات من خلال منصات الإنترنت مثل Facebook و Instagram و YouTube وما إلى ذلك ،أصبح TikTok مشهورًا جدًا في السنوات الأخيرة بين المراهقين لأنه يوفر العديد من الميزات جنبًا إلى جنب مع كل متعة تحرير الفيديو.

كما أنه يساعد في الترويج للمنتجات المختلفة بكفاءة من خلال منصته. تتمثل استراتيجية التسويق التي تتبناها العلامات التجارية في دمج TikTok في منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram أو Facebook والتي ستوفر الكثير من الانكشاف للعلامة التجارية وتساعد في تحقيق المزيد من المبيعات.

إذا كنت تريد الإعلان عن منتجاتك ،فلا يوجد مكان أفضل من Tik Tok. واحدة من أكثر منصات الفيديو شعبية في السوق اليوم ،Tik Tok لديها أكثر من 300 مليون مستخدم نشط وتتلقى أكثر من 300 مليون مشاهدة كل يوم. تجعله هذه الأرقام منصة مثالية للإعلان عن منتجك وتسويقه.

زاد الإعلان والتسويق من خلال تطبيق Tik Tok بأكثر من 17% في عام واحد. هناك العديد من أنواع الشركات التي تستخدم هذا النوع من الإعلانات. الأكثر شيوعًا هو الملابس ومنتجات التجميل والعلامات التجارية للأطعمة وما إلى ذلك ،وذلك لأن أولئك الذين يستخدمون هذا التطبيق لديهم متابعون كبيرون على وسائل التواصل الاجتماعي يمكن تطويرهم إلى متابعين لأي عمل إذا تم القيام به بشكل صحيح.

Tik Tok هو أفضل تطبيق للتسويق والإعلان بين جميع أنواع التطبيقات. هذا لأنه يحتوي على عدد مذهل من المستخدمين الذين يحرصون على مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم. السبب في أن معظم الأشخاص مثل Tik Tok هو أنه يمكنهم نشر ما يريدون مشاركته مع العالم دون الحاجة إلى القلق بشأن أي عوامل تصفية أو رقابة. إذا كنت تبحث عن شيء يساعدك في تسويق عملك ،فإن Tik Tok هو الخيار الأفضل.

شارك خدماتنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
مرحباً
كيف يمكننا مساعدتك