كيفية زيادة التحويلات في نشاطك التجاري؟

مع عرض قيمة واضح لا يمكننا التأكيد بما فيه الكفاية على مدى أهمية الحصول على عرض قيمة جيد حتي نعمل علي زيادة التحويلات. لا يساعدك عرض القيمة الجيدة في جذب العملاء فحسب ،بل يتيح لك أيضًا إنشاء نقطة بيع فريدة من منافسيك بسهولة. هذا مهم بشكل خاص عند محاولة التميز من المنافسة بأكملها في سوق عبر الإنترنت مثل Amazon.

ما هو Google Smart Shopping؟

يستخدم Google Smart Shopping الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لمساعدتك في العثور على المنتجات التي تبحث عنها وتجنب المنتجات التي لا تريدها. ما عليك سوى طرح سؤال على “مساعد Google” ،”ما الذي يمكنني شراؤه بمبلغ 200 دولار أمريكي؟” وسيعرض لك قائمة بالمنتجات التي تناسب النطاق السعري الخاص بك. يمكنك مقارنة الأسعار أو قراءة مراجعات المنتجات أو إضافة عناصر إلى قائمة التسوق الخاصة بك أو حفظها لوقت لاحق.

Google Smart Shopping هي إحدى ميزات Google التي تتيح للمستخدمين مقارنة المنتجات والأسعار المختلفة عبر مجموعة متنوعة من مواقع التسوق عبر الإنترنت. يستخدم عملاق البحث المعلومات التي جمعتها من خدماته المختلفة ،بما في ذلك Google Shopping و Gmail و Maps ،لتزويد المستخدمين بالإعلانات المرتبطة بالمنتج عندما يبحثون عن عنصر معين.

التسوق الذكي مقابل حملات التسوّق القياسية

ربما تكون قد سمعت بمصطلح “التسوق الذكي” من قبل ،ولكن ماذا يعني ذلك بالضبط؟ إنه لا يشير فقط إلى شخص ليس مولعًا بالتسوق. التسوق الذكي هو أسلوب تسويقي يستخدم البيانات الضخمة والتعلم الآلي لمساعدتك على اتخاذ قرارات شراء أفضل عندما يتعلق الأمر بمشترياتك عبر الإنترنت. عند البحث عن التسوق الذكي على google، يمكنك التعرف على كيفية تغيير هذا النوع من الإعلانات للطريقة التي نتسوق بها جميعًا عبر الإنترنت.

يعني التسوق الذكي معرفة ما تبحث عنه حتى قبل دخول المتجر ،واتباع القائمة. هذا يعني أيضًا عدم شراء شيء ما إذا كان لا يستحق الثمن حقًا. يتضمن التسوق الذكي توفير المال عن طريق اختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتك بعناية. مع القليل من البحث ،يمكنك العثور على المنتج المناسب لميزانيتك وأسلوب حياتك.

يعني التسوق الذكي أن تكون على دراية بالمبلغ الذي تنفقه وما تحصل عليه مقابل أموالك. عند القيام بذلك ،من المهم أن تكون صادقًا مع نفسك بشأن ما تحتاجه وتريده. إذا كان الشراء لا يتناسب مع ميزانية أكبر ،فتراجع خطوة إلى الوراء وأعد تقييم ما إذا كان هذا المنتج ضروريًا أم لا.

كيف تعمل حملات التسوق الذكية لزيادة التحويلات؟

تعد حملات التسوق الذكية جزءًا من ميزة القائمة الذكية في إعلانات Google والتي تتيح لك إنشاء قوائم منتجات مخصصة وذات صلة عبر بحث Google و Google Shopping يمكن إدارتها مركزيًا. إنه حل فريد في عالم الإعلان.

تعمل حملات التسوق الذكية على مزيج من البيانات والتكنولوجيا. يتم جمع البيانات من كل تفاعل مع العميل ،وليس فقط تلك التي تحدث عبر الإنترنت. كلما زادت المعلومات التي لديك عن عملائك ،زادت احتمالية أن تبيعهم شيئًا يريدونه ويحتاجونه. تعتني التكنولوجيا بكل هذا من أجلك ،حيث تجمع البيانات والراحة معًا في أداة تسويق واحدة قوية.

لماذا نستخدم حملات التسوق الذكية؟

تُعد حملات التسوق الذكية طريقة ذكية لزيادة مبيعاتك في المتجر. إنها طريقة ممتعة وسهلة للمتسوقين داخل المتجر للتعرف بنشاط على المنتجات وإجراء عمليات شراء. يتم كل ذلك في الوقت الفعلي ،مما يوفر تجربة تسوق مخصصة وتلقائية لا تتطلب من المتسوق البحث في موقعك على الويب أو حتى سحب هاتفه. يمكن تنشيط حملات التسوق الذكية باستخدام أي جهاز محمول يعمل بنظام Android أو iOS.

كيفية إعداد حملات جوجل الذكية؟

تشكل عروض الأسعار قلب حملتك في Google AdWords. عرض التسعير هو المبلغ الذي ترغب في دفعه مقابل كل نقرة فوق أحد الإعلانات ،وهو يحدد عدد مرات عرض إعلاناتك. ولكن هناك عوامل أخرى تلعب دورًا في عالم AdWords المعقد.

تعد Google Adwords قوية ولكن من السهل إعدادها بشكل خاطئ. لقد جعل الأشخاص في Google من الصعب جدًا إعداد حملة بحيث يمكنك إنفاق آلاف الدولارات دون إجراء أي بحث. ستوضح لك هذه المقالة كيفية تجنب هذه الأخطاء الشائعة.

كيفية زيادة التحويلات باستخدام حملات التسوق الذكية؟

تعد حملة التسوق الذكية نوعًا من حملات الدفع مقابل النقر (PPC) التي تعمل تلقائيًا على تحسين عناصر نسخة الإعلان والصفحة المقصودة بناءً على البيانات في الوقت الفعلي من Google Analytics. يمكنك استخدام هذه الميزة لتحسين تجربة الصفحة المقصودة ،وتحسين معدلات التحويل وتقليل التكاليف المرتبطة بتكلفة النقرة.

لتحسين مبيعاتك عبر الإنترنت ،يمكنك استخدام حملات التسوق الذكية. هذه طريقة جيدة جدًا لزيادة مبيعاتك وتقليل عدد الأشخاص الذين يغادرون دون شراء أي شيء. يجب أن تتأكد من أنك ستنشئ استراتيجية جيدة لها إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة منها.

شارك خدماتنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
مرحباً
كيف يمكننا مساعدتك